وداعاً لألم ازالة شعر الوجه مع هذه الألة العجيبة

كل امرأة تريد أن تكون جميلة وناعمة وسلسة وبدون أي شعر على الوجه. ومع ذلك، عندما ينمو  الشعر الزائد على الرقبة والذقن وأعلى الشفاه والخدين أو الجبين، فهو يتسبب في التوتر وفقدان الثقة بالنفس للكثير من النساء.

السبب الرئيسي في النمو الشعر الزائد على الوجه التغيرات في مستويات الهرمونات في الجسم، وعدم انتظام الدورة الشهرية، وبعض الأدوية، والتغيرات الهرمونية خلال فترة الحمل.

رغم أن هناك طرق مثل الحلاقة والعلاج بالليزر وإزالة الشعر بالشمع، ولكنها قد تكون مؤلمة وتستغرق وقتا طويلا وتسبب بعض الأضرار للبشرة.

اليوم يبدو أنه هو يوم الخلاص من هذه المشكلة فقد تكونين قد سمعتى عن ألة ازالة شعر الوجه للنساء Flawless  والتى اثارت ضجة فى الفترة الأخيرة فدعينا نتعرف على سبب هذه الضجة وذلك من خلال اجابات أحد النساء اللاتى استخدمنها:

التجربة للسيدة ع.ط:

كيف تعرفتى على Flawless؟

تعرفت عليه من صديقتى وانا الأن مدينة لها بانتهاء احساسى بالألم

ما الذى يميزه عن غيره؟

عادة طرق ازالة الشعر من الوجه مؤلمة بالفعل مما يجعل استخدامها عند الحاجة صعب وهذا كان يدفعنى لتأجيل الموضوع والتأجيل يسبب المزيد من الألم لان طول الشعرة يجعل ازالتها مؤلمة فعلاً فعندما اشتريت هذه الألة السحرية لم أكن اتوقع انها تمشى على الوجه بكل هذه السلاسة وعندما وضعتها على وجهى لاول مرة لم أكن أتوقع هذه النتيجة المذهلة فأدائها الإنسيابى لا يؤشر لنتيجة مرضية لكن الحقيقة انها جعلت بشرتى كالحرير.

وداعاً لألم ازالة شعر الوجه مع هذه الألة العجيبة

يقول منتجى الالة انها تؤخر نمو الشعر المنقى 4 أضعاف فهل تشعرين بهذا؟

نعم جيد أنك ذكرت تلك الميزة فبرغم أهميتها فقد كدت أن انساها فمن الواضح ان هذا الموضوع حقيقى لا أحسب طبعاً تؤخر نمو الشعر كم ضعف لكنى أشعر ان شعر وجهى بدا فى النمو ببطئ أكثر.

هل لدي Flawless أى مميزات أخرى غير الاداء والراحة؟

خفيفة وسهلة الحمل وسمعت انهم مقدمين خصم أعتقد انها فرصة لا تفوت وانصح بها كل النساء.

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +