تعرف عل حل مذهل وسهل لجميع مشاكل الانتصاب

لم يُعد الحب على أهميته السبيل الوحيد لنجاح العلاقات الزوجية ، والتي تعتمد في مكنونها الأساسي على نجاح العلاقة الجنسية التي يتخوف منها الكثير من الرجال ، خاصةً الذين يعانون من مشكلات في أعضاءهم التناسلية، الأمر الذي يدفعهم للبحث عن أفضل علاج لتكبير الذكر مجرب.

العلاقات الجنسية القائمة في مجملها على إشباع الرغبات الجنسية لدى الطرفين هي بحاجة إلى مقومات لنجاحها ، لعل من أهمها الذكر الكبير، الذي يفي بالعملية ويجعل منها أمراً ممتعاً وذات معنى حقيقي للسعادة.

إن مشكلة صغر الذكر لدى الرجل هي واحدة من المشكلات التي يواجها كثير من الرجال حول العالم ، والتي تنغص عليهم حياتهم العامة الجنسية والزوجية وحتى النفسية، وهي واحدة من المشكلات المسببة للخيانات الزوجية ، والتي يسعى الكثير من الرجال للبحث عن أفضلوأسرع طريقة لتكبير الذكر لتفادي مثل هذه المشكلات.

صغر القضيب هو أحد المصطلحات الطبية التي تشير إلى وجود مشكلة تعتبر نادرة بحيث يكون حجم القضيب أصغر من الحجم الطبيعي لدى الرجل ، والذي عادةً ما يُقاس باستخدام المسطرة ويُحسب طوله من عظمة الحوض حتى رأس القضيب.

أساس المشكلة

وتعتبر مشكلة صغر القضيب مشكلة هرمونية تتكون بعد 14 أسبوع من الحمل أي في الوقت الذي يبدأ فيه قضيب الجنين بالتشكل، لذا فمن الضروري في هذه المرحلة فحص مستويات الهرمون والتحقق من كروموسومات الجنين لمعرفة إذا ما كان هنالك أي مشاكل أو متلازمة وراثية غير ظاهرة.

نأتى للنقطة التى ينتظرها الجميع وهى الحديث عن طريقة تطويل  العضو الذكرى عن طريق رشاش الفحولة عند وضع هذا الكريم بصورة مستمرة يحدث توسيع في حجم الحجرات فتصبح قادرة على استيعاب كميات كبيرة من الدم و هذا يؤدي إلى زيادة في نمو الأنسجة الانتصابية بصورة تدريجية و تكون خلايا جديدة فيها .

ما عليك سوى تدليك القضيب لمدة دقيقيقتين مرتين فى اليوم بعد رشه لمدة لا تقل عن شهرين وانتظر النتيجة التى ستبهرك برواية العديد ممن جربوه وقالوا انه سحر.

أما في حالة استرخاء القضيب وسرعة القذف يدلك برشاش الفحولة كامل القضيب مدة دقيقتين قبل المعاشرة بربع ساعة

منتج رشاش الفحولة اثار ضجة فى اخر 6 شهور لا يمكن اغفالها ويمكن فقط طلبه اونلاين من خلال هذا الرابط

وسيصلك الى المنزل.تعرف عل حل مذهل وسهل لجميع مشاكل الانتصاب

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +