الصين انهت مشكلة التدخين للأبد وبتكاليف بسيطة.

ربما قد سمعتم عن حلول كثيرة لموضوع الإقلاع عن التدخين ولكن اللافت للنظر هو استقبالبنا لكمية اسئلة مهولة على الحل المغناطيسى الذى أثار ضجة فى الفترة الأخيرة Real Quit خصوصاً بعد نجاحه الساحق فى اوروبا وأمريكا.

نبذة عن Real Quit:

هو عبارة عن قطعتين مغناطسيتين كل قطعة مغطاة بالذهب(حتى لا تسبب حساسية) توضع القطعة الأولى على الّن من الأمام والثانية على الأذن من الخلف لمدة 3 ساعات فى اليوم تشعر بعدها بعدم وجود اى رغبة فى التدخين بل أحياناً تصل للإشمئزاز من التدخين.. تسمى هذة الطريقة العلاج عن طريق مراكز الأذن, تم إكتشافها في الخمسينات من القرن الماضي , وحصلت على براءة اختراع و تم تسجيلها كأسلوب مجرب و مثبت. يعتمد تأثيرها على حقيقة أن أذنك الداخلية متصلة عصبياً بباقي أجزاء جسدك, و بالتأثير عليها يمكنك التحكم في الالم و خفض العصبية و بالتالي تقليل الحاجة الى التدخين, الصنييون يستخدمون هذة الطريقة منذ عقود, و لكنها الآن متاحة للجميع.

وجدنا ان من الأفيد عرض مجموعة من التجارب لبعض العرب الذين جربوا المنتج

على الهاشمى: بداية أحب ان اسجل اعجابى بالمنتج العبقرى Real Quit فقد كنت مدحناً منذ كان عمرى 16 عام وبفضل هذه الطريقة الصينية الجديدة أقلعت عن التخين فى أقل من أسبوع والأجمل هو سهولة الاستخدام فبمجرد وضعى لقطعتين مغناطسيتين على أذنى لم اعد أشعر باى رغبة فى التدخين وانتهت تماماً اعراض الإنسحاب التى كنت اشعر بها بعد اخر سيجارة بنصف ساعة..التدخين فعلاً لعنة للجسد والمال ولكن بما ان هناك شخص لعين اخترع التدخين فهناك شخص عظيم اخترع Real Quit.

مهند الحمادى: انا ابلغ من العمر 54 عام ولكن بعد أن أقلعت عن التخين بفضل هذا المنتج العجيب أصبح عمرى يبدو أصغر لم أكن أتصور ان التدخين فعلاً بهذه البشاعة .. تنفسى أصبح أكثر إنتظاماً, شعورى بالتعب أصبح أقل بكثير, حتى شكلى أصبح أصغر وأنضر حتى الاداء الجنسى إختلف.

خالد سالم: نحن متأخرون جداً Real Quit  مشهور جداً فى امريكا منذ عدة سنوات واثبت نجاحات وعليه إقبال غير عادى

الصين انهت مشكلة التدخين للأبد وبتكاليف بسيطة.

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +