الحل الصينى العبقرى لللإقلاع عن التدخين فى اسبوع

مساء الخير انا اسمى هاشم وعندى 38 سنة وكتبت هذه المقالة خصيصاً كنوع من توجيه الشكر لهذا المنتج العبقرى الذى جعلنى اقلع عن التدخين بعدما وصلت لقناعة كاملة ان الاقلاع عن التدخين مهمة صعبة بل تكاد تكون مستحيلة وكذلك حتى تعم الفائدة.

كنت اشعر دائماً ان مجرد امساكى بالسيجارة وشفط الدخان ونفخه فى الهواء هو مجرد فعل احمق لا يصيبنى منه سوى ضياع الصحة والمال.

فى البداية كانت عدد المحاولات للإقلاع عن التدخين لا تعد ولا تحصى حيث واستخدمت جميع الطرق مثل السجائر الإلكترونية والحبوب وحتى التنويم بالإيحاء حتى انى اصبت بالإحباط فأقصى مدة وصلت لها بدون تدخين كانت أسبوع واحد حتى أنه مر على كالجحيم وكنت اشعر خلاله بتوتر شديد دائماً وحاجة ملحة لا اعرف ما هى فى الرجوع مرة أخرى لاادرى ربما هى اعراض الانسحاب كما يسمونها.

ذات يوم وبعد مرور 3 اعوام على اخر مرة حاولت الإقلاع كنت اتحدث مع صديق عربى يحمل الجنسية الامريكية عن ان التدخين شئ لا يمكن الاقلاع عنه (هو غير مدخن) فاخبرنى بمنتج عليه اقبال شديد فى الولايات المتحدة وانه يعرف 3 اشخاص فى عمله كانوا مدخنين شرهيين أقلعوا عن التدخين بسبب هذا المنتج العجيب وهو عبارة عن قطعتين مغناطيسيتين كل قطعة مغطاة بالذهب واحدة توضع على الأذن من الأمام والثانية من الخلف لمدة من 3 ساعات ل 4 ساعات فى اليوم فتعجبت من الفكرة وذهبت لأبحث عنها على الانترنت وبالفعل وجدث ان الصينين يستخدمون هذا الموضوع منذ سنين عديدة ولكنه اشتهر واصبح معروف فى اوروبا وامريكا منذ اعوام قليلة وللتو دخلت الى الموقع الذى يبيع هذا المنتج واسمه Real Quit وطلبت المنتج وقلت لنفسى ان لم ينجح معى فلن اقلع عن التدخين ابدا ولن احاول مجدداً.

طلبته وبعد مرور ساعة واحدة من وضعه على اذنى شعرت بإشمئزاز من رائحة الدخان وهدوء شديد ولأول مرة أصبح هادئ وانا لا أدخن وانا الان مقلع عن التدخين منذ حوالى 6 اشهر ولم اعد حتى ارغب فى الرجوع.

الفكرة فى Real Quit انه يعمل على تهدئة الاعصاب الواصلة بالأذن بطريقة اكتشفها الصينين والفكرة فى مادة الذهب انها لا تسبب اى حساسية للأذن.

شكرا Real quit

اذا كنت تريد الحل النهائى لموضوع التدخين فالنصيحة Real Quit  وبس.

هذا هى صفحة الطلب والشرح

الحل الصينى العبقرى لللإقلاع عن التدخين فى اسبوع

 

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +