الحل السحرى لعلاج مشكلة الإنتصاب وسرعة القذف.

للعلاقة الجنسية دور مهم ورئيسي في الحفاظ على السعادة والاستقرار بين الزوجين، لكن ما العمل إذا كانت هناك مشكلة في إقامة العلاقة الحميمة، وخاصة إذا كان الزوج يعاني من مشكلة الضعف الجنسي؟ في البداية يجب معرفة أسباب الضعف الجنسي عند الرجل، لمعرفة ما العلاج المناسب له.

أسباب الإصابة بالضعف الجنسي:

  1. أسباب نفسية:

الإصابة بالاكتئاب أو التوتر.

وجود مشاكل وخلافات في الحياة الزوجية.

ضغوط الحياة بسبب الظروف المادية أو الاجتماعية.

  1. أسباب عضوية:

الإصابة بالتسرب الوريدي، أي عدم تدفق الدم للعضو الذكري بالشكل الكافي الذي يسمح له بالانتصاب, الإصابة بتصلب الشرايين أو ضغط الدم أو السكر, تشوهات خلقية في القضيب, اضطراب في الهرمونات الجنسية,تعاطي بعض الأدوية التي تحتوي على مضادات الاكتئاب.

إذا كان السبب عضوى فاعتقد ان الحل اصبح سهلاً ومفروغ من امره بعد بزوغ نجم جديد اسمه رشاش الفحولة وهو الحل الذى اعتبره المتخصصون طفرة فى عالم الفحولة عند الرجال وبما ان المعروف عنا اننا لا نقوم بذكر اى منتج الا بعد دراسة ومراجعة حالات عديدة فنحن ننصح بهذا المنتج نظرا لفاعليته وامانه وشكر العديد من المرضى فيه.

رشاش الفحولة: هو مزيج من الزيوت النباتية والطيارة المستخلصة
من الاعشاب الطبية التي لها خصائص في تدفق الدم في الاماكن المحدودة والتي يراد تكبيرها منها الجهاز التناسلي بالاضافة اعانة القضيب على لاانتصاب لمدة طويلة خلال العملية الجنسية , كذلك يساعد على علاج سرعة القذف

طريقة الاستعمال

من اجل التكبير:
يدلك برشاش الفحولة كامل القضيب مدة دقيقتين مرتين في اليوم مدة لاتقل عن الشهرين
في حالة استرخاء القضيب وسرعة القذف:
يدلك برشاش الفحولة كامل القضيب مدة دقيقتين قبل المعاشرة بربع ساعة

الحل السحرى لعلاج مشكلة الإنتصاب وسرعة القذف.

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +